شيروباكو – الأخيرة

بسم الله الرحمن الرحيم

 

أخيراً اكتملت ترجمة شيروباكو! سأضع الكلام العاطفي جانباً وأنتقل إلى الحلقات مباشرةً، أعلم أنكم انتظرتم طويلاً من أجلها.
ملاحظة: في حال واجهتك مشكلة مع خطوط التايبست فقم بتثبيت هذه الخطوط.
الترجمة: Alex
تدقيق ورفع: Sadlover@
السوفت سب لا يدعم الأجهزة الملعونة

مجلّد ملفّات الترجمة(TV)مجلّد ملفّات الترجمة(Blu-Ray)

تم الاستغناء عن Adrive واستعمال SamaUp عوضاً عنه

الحلقة الواحدة والعشرون

Blu-Ray – 947 MB – 1080
MegaSamaUp

TV – HD – 208 MB – 720
MegaSamaUp

الحلقة الثانية والعشرون

Blu-Ray – 940 MB – 1080
MegaSamaUp

TV – HD – 203 MB – 720
MegaSamaUp

الحلقة الثالثة والعشرون

Blu-Ray – 953 MB – 1080
MegaSamaUp

TV – HD – 210 MB – 720
MegaSamaUp

الحلقة الرابعة والعشرون والأخيرة

Blu-Ray – 1.02 GB – 1080
MegaSamaUp

TV – HD – 246 MB – 720
MegaSamaUp

خاتمة، وحديث عن المستقبل

 
شيروباكو من الأعمال المفضلة لدي لأسباب كثيرة، لكن سأمتنع عن الخوض في هذا وسأكتب رأيي في ملحقات للترجمة سأكتبها قريباً إن شاء الله. نعم الملحقات التي كنت أنوي كتابتها أثناء ترجمتي لشيروباكو لكن اتضح أن هذا صعب التحقيق كما أنه لا يستحق كل هذا العناء. نشرت الملحق الأول بالفعل لكنه يحتاج بعض الإضافات. في هذه الملحقات سأخوض في تفاصيل إنتاجية في شيروباكو يعرضها الأنيمي أو حتى لا يعرضها تماماً لكن يمكن استنتاجها، هذا هو الهدف الرئيسي لهذه الملحقات.
هل سأتوقف عن الترجمة؟ لا أعتقد هذا، ليس قريباً على الأقل. على الرغم من أن ترجمتي لشيروباكو حدثت بسبب عدم ترجمة أحدٍ آخر له إلى جانب حبي له وليس حبي للترجمة تحديداً، إلا أن هناك بعض الأعمال التي أود ترجمتها كما أود تجربة بعض الأشياء التي تثير اهتمامي.

يجب أن ألفت النظر إلى الإعلان الذي حصل منذ فترةٍ قصيرة عن فيلم لشيروباكو(يقال أن لا علاقة له بالمسلسل لكن لم يكشف الكثير من الأمور). نعم سأترجم هذا الفيلم، إلا أن الفيلم سيحتاج الكثير من الوقت مما يحول حيال كونه مشروعي القادم. حتى ذلك الحين سأترجم حلقات شيروباكو الخاصة، وهي مقابلات مع أشخاصٍ عملوا على شيروباكو، بالإضافة إلى الأوفات، وهي الحلقة الأولى من إكسودس والحلقة الأولى من دايسان.

بالنسبة للمدونة فبالإضافة إلى الملحقات التي تكلمت عنها سأعود لكتابة بضعة مقالات في الفترة القادمة لأني لم أفعل هذا منذ مدة، هناك مقالةٌ شارفت على الإنتهاء بالفعل! على أية حال، هذا يعني أن أوفات وحلقات شيروباكو الخاصة ستتأخر.

ختاماً، شكراً على متابعتكم، وشكراً لكل من دعمني بالنشر خلال هذا المشروع، وأخص بالشكر SadLover@ لمساعدته الكبيرة لي خلال المشروع.

من أنا؟

Alex

سوري لكن قضيت معظم حياتي في السعودية، مهتم بالثقافة اليابانية بشكل عام و الأنمي و المانجا على وجه الخصوص. مونوغاتاري/ناروتو فان.